الفئة | الصين تغذية RSS لهذا القسم

allitwares.com, بوابة B2B العالمية للإلكترونيات وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

Allitwares.com واحدة من البوابات الأكثر مهنية, وركز على جميع الإلكترونيات, صناعة تكنولوجيا المعلومات والأعمال المرتبطة بها في جميع أنحاء العالم. زيارة الآن: http://www.allitwares.com "المزيد من المعلومات من" allitwares.com

0

iabrasive.com, المواد الكاشطة & الماس أدوات السوق على الإنترنت

إيابراسيفي سوق "التجارة الدولية المواد الكاشطة", التي يوجد مقرها في الصين. كمنصة للأعمال, وييسر إيابراسيفي التداول عبر الإنترنت من المواد الكاشطة والمنتجات الكاشطة بين الموردين والمشترين من جميع أنحاء العالم. زيارة الآن: http://www.iabrasive.com

0

hkinventory.com, سوق المكونات الإلكترونية

HKin.com سوق B2B رائدة في صناعة المكونات الإلكترونية يضم المخزون الزائد ومنتجات نادرة وقديمة من منطقة "آسيا والمحيط" الهادئ. زيارة الآن: http://www.hkinventory.com

0

sugoo.com, منتجات الصين مركز توزيع

ساجو هو منصة التجارة الإلكترونية متعددة لغات مهنية التي تكرس نفسها لتوفير خدمة الأعمال التجارية، وبناء منصة تبادل دولي للإنتاج والتسويق ونظم قناة الأعمال التجارية للشركات في الداخل والخارج على حد سواء. زيارة الآن: http://www.sugoo.com

0

lightstrade.com, دليل الإضاءة في الصين

LIGHTSTRADE.com منصة على إنترنت دولية-كل-السنة-الجولة مع التركيز على الإضاءة الصناعة. الذي يوفر خدمات متكاملة من أجل 200,000 تصنيع الإضاءة الخارجية المشترين من الصين. زيارة الآن: http://www.lightstrade.com

0

bossgoo.com, دليل المنتجات بالجملة في الصين

وهو يساعد المشترين العالميين مصدر المنتجات المؤهلة & الموردين في جميع أنحاء العالم, ويساعد أيضا على الموردين العالميين العثور على ما تريد شراء. زيارة الآن: http://www.bossgoo.com

0

bridgat.com, جسر المشترين والموردين على القيام بالتجارة العالمية

تأسست في 2008, بريدجت بسرعة, بسيطة, ونظيفة. باستخدام برنامجنا B2B, الموردين وسوف تجد أنه من السهل نشر منتجاتها وخدمة المعلومات, والحصول على إخطار مباشرة بعد إرسال الاستفسار عن طريق نظامنا رسالة من المشترين. زيارة الآن: http://www.bridgat.com

0

worldbuy.cc, التجارة العالمية بالجملة

موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن نقدم بيع أحدث وشاملة,شراء,التعاون,الشركة,خدمة الأعمال التجارية,أخبار العلامة التجارية والمعارض. كل هذه المزايا تضمن أنه أصبح موقع على شبكة الإنترنت المهنية والجودة العالية. زيارة الآن: http://www.worldbuy.cc/

0

hisupplier.com, منصة تقاسم المورد

HiSupplier.com واحد من العالم ’ المورد الأكثر فريدة من نوعها s تقاسم منصة, الجمع بين الموردين المؤهلين لمورد واحد تقاسم الموقع. وتغطي قاعدة البيانات الخاصة بنا 26 صناعات محددة مع أكثر 1,000 الفئات الفرعية. زيارة الآن: http://www.hisupplier.com/

0

asianproducts.com, استيراد تصدير الدليل

أسيانبرودوكتس’ والهدف هو جعل تجربة الشراء الدولي سهلة قدر الإمكان للمشترين والموردين عبر أنحاء العالم عن طريق تمكين المشترين توسيع نطاقها والتواصل مع المصنعين والموردين الذين سوف يثبت خلاف ذلك مستحيلة أو باهظة الثمن جداً ويستغرق وقتاً طويلاً الاتصال. زيارة الآن: http://www.asianproducts.com/

0

makepolo.com, محرك بحث لشراء دقيق

Makepolo.com, تأسست في 2007, محرك بحث لشراء دقيق. علينا أن نتحد 7000 مواقع صناعة عالمية تغطي تقريبا 40 الصناعات لمساعدة الموردين عرض وتشجيع أكثر من 60 منتجات مليون. زيارة الآن: http://www.makepolo.com/

0

trade2cn.com, خدمة التجارة الإلكترونية موقع ويب محدد

Trade2CN (en.trade2cn.com) هو الرائد للغير محددة خدمة موقع التجارة الإلكترونية في الصين, التي تنص على تصدير متعددة الخطوات السليمة & استيراد خدمات التجارة في المعرض, تعزيز ومطابقة لكل من الشركات الأجنبية والصينية منها الانخراط في التجارة الداخلية والخارجية. زيارة الآن: http://www.trade2cn.com/

0

tradett.com, منصة التجارة الإلكترونية العالمية بهذه الصناعة

Tradett.com منصة تداول تشغلها الناقل خدمة التجارة الإلكترونية المعروفة “شركة تكنولوجيا سيرمار. المحدودة.”. وهو أول منصة التجارة الإلكترونية العالمية الذكي الذي أولاً بتغيير نموذج B2B التقليدية على الصعيد العالمي ومهام إينتيجريتيس ثلاثة من WBS (شركة تسويق موقع على شبكة الإنترنت موقع على شبكة الإنترنت, B2B ومحرك البحث الأمثل كبار المسئولين الاقتصاديين) وتتمتع سمعة “مؤسس  المادة كاملة…

0

Category | China RSS feed for this section

iabrasive.com, Abrasives & Diamond Tools Online Market

iAbrasive is an International Abrasives Trade marketplace, headquartered in China. As a business-to-business platform, iAbrasive facilitates online trading of abrasives and abrasive products between suppliers and buyers from all around the world. Visit Now: http://www.iabrasive.com

0

sugoo.com, China Products Distributing Center

Sugoo is a professional multi-language e-commerce platform which is dedicated to provide business trade service and construct an international exchange platform of production marketing and business channel systems for both home and abroad enterprises. Visit Now: http://www.sugoo.com

0

lightstrade.com, China lighting directory

LIGHTSTRADE.com is an all-the-year-round international online platform with focus on lighting industry. which provides integrated services for 200,000 overseas lighting buyers from China manufactures. Visit Now: http://www.lightstrade.com

0

bridgat.com, Bridge buyers and suppliers on doing global trade

Founded in 2008, Bridgat is fast, simple, and clean. Using our B2B platform, suppliers will find it easy to post their products and service information, and get notified immediately after buyers send inquiry through our message system. Visit Now: http://www.bridgat.com

0

worldbuy.cc, global wholesale trade

The website can offer latest and comprehensive sell,buy,cooperation,company,business service,brand and exhibition news.All these merits ensure it become a professional and high-quality website. Visit Now: http://www.worldbuy.cc/

0

hisupplier.com, supplier sharing platform

HiSupplier.com is one of the world’s most unique supplier sharing platform, bringing together qualified suppliers to a single resource sharing site. Our database covers 26 specific industries with over 1,000 sub-categories. Visit Now: http://www.hisupplier.com/

0

asianproducts.com, Import Export Directory

AsianProducts’ aim is to make the international buying experience as easy as possible for buyers and suppliers across the globe by enabling buyers to extend their scope and connect with manufacturers and suppliers who would otherwise prove impossible or very expensive and time consuming to contact. Visit Now: http://www.asianproducts.com/

0

makepolo.com, a search engine for accurate purchase

Makepolo.com, founded in 2007, is a search engine for accurate purchase. We unite 7000 global industry websites covering nearly 40 industries to help suppliers display and promote more than 60 million products. Visit Now: http://www.makepolo.com/

0

trade2cn.com, E-commerce service specific website

Trade2CN (en.trade2cn.com) is the pioneer of third-party E-commerce service specific website in China, which provides the sound multistep Export & Import trade services on exhibition, promotion and matching for both foreign enterprises and Chinese ones engaging in domestic and foreign trade. Visit Now: http://www.trade2cn.com/

0

tradett.com, global e-commerce platform by the industry

Tradett.com is a trading platform operated by the well-known e-commerce service carrier “Sirmar Technology Co. Ltd.”. It is the first intelligent global e-commerce platform which firstly changes the traditional B2B model globally and integretes three functions of WBS (Web site marketing company Website, B2B and search engine optimization SEO) and has the reputation “the founder  Full Article…

0